مهمتنا

بتوفير جودة عالية، والتعليم الذي يركز على الطالب وفرص التعلم مدى الحياة للمجتمعات التي نخدمها في ابتكار، وخدمة الطلاب ومتابعة أهدافهم في بيئة تقدر التنوع والفردية والاحترام المتبادل وتبادل للأفكار في حياتنا اليومية قبل أن نعرف أنفسنا، نحن نريد أن نرحب بك بأكاديمية تعلم الإنجليزية عبر الانترنت . في حين لا شيء يمكن أن تحل محل شيء على تجربة الكثير.

8900
طلاب ملتحقين
356
دورات
210
مدرسين اكفاء
1500
طلاب

تأسست أكاديمية تعلم الإنجليزية في ولاية تكساس، أوستن من أجل حياة اليومية أفضل لكثير من الناس. مع تطور وسائل التواصل الاجتماعية التي تجري في هذه الأيام، أصبح تعلم اللغة الإنجليزية هو ضروري أن يحدث في جميع جوانب الحياة، في العمل والجامعات والمدارس وأينما ذهبت. موقعنا يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية مع المعلمين من الفئة المتخصصة في اللغة الانجليزية، وتعتبر هي لغتهم الأم، نقدم لكم محاضرات من الولايات المتحدة باستخدام أفضل البرامج التعليمية مع أفضل الصفات في تقديم المحاضرات.

وعلاوة على ذلك، نحن نقدم لك افضل الخدمات التعليمية التي تساعدك على دراسة وإعداد وتحضير للامتحانات التوفل و إيلتس , والوظائف لجميع الأعمار والمستويات
تقدم أكاديميتنا تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لجميع الأعمار: الأطفال والمراهقين والبالغين. يتضمن كل قسم مجموعة واسعة من الدروس التفاعلية، وأشرطة الفيديو، والألعاب مما يعني أنه مهما كان مستواك، وسوف تجد الموضوعات المناسبة لمستواك التعليمي، أصعب الأشياء التي قد تواجهها عندما تتعلم لغة جديدة عبر الانترنت هي القراءة والممارسة، ولكن مع أكاديمية تعلم اللغة الإنجليزية يمكنك أن تقرأ وتتحدث مع أشخاص حقيقيين موجودون في مجتمع الإنترنت.