أهمية تعلم محادثات اللغة الانجليزية

 

إنها مهارة المحادثة يا سادة … مهارة الـ Conversation، المشكلة الأكبر في تعلم اللغة الإنجليزية، فكثيراً ما نجد الشخص قد وصل لمراحل متقدمة وأصبح لديه  من المفردات والكلمات الإنجليزية.

لكنه … حينما يتحدث نجد فيه من الضعف ما يربكه ، وعندما يبدأ بتركيب الجمل سرعان ما تخونه الذاكرة، ويتأخر بالنطق.

السبب الرئيسي في تأخر مهارة التحدث  هو أن اللغة لا زالت في العقل الواعي، بينما يجب على الشخص أن يتحدث بتلقائية وعفوية دون  التفكير بالمفردات والكلمات.

 

بدايةً،  يجب عليك أن تكثر من الإستماع للجمل ، فباب  التحدث يأتي من باب الإستماع، كذلك الطفل الصغير، فإنه يقضي سنوات عمره الأولى بالسماع والمراقبه من ثم يبدأ بنطق الكلمات ثم الجمل.

بالخطوة الثانية  يجب عليك أن تجد صديقاً تتحدث اليه دوماً

سيكون هنالك الكثير من الحوارات بينك وبينه بحكم قربه منك، سوف تقلب مخزون الكلمات في عقلك دوماً ، ستخطئ وتحاول، لكن الأهم من هذا كله أنك سوف تستفيد كثيراً في ممارسة التحدث، ولن تجد حرجاً عند الوقوع في الأخطاء لأنه شخص مقرب إليك.

الأهم من ذلك كله،  تحدث مع العالم الخارجي

فالانترنت والحاسوب والهواتف الذكية هي تقنيات جعلت العالم قرية واحدة، أوصلت الشرق بالغرب والشمال بالجنوب، امتزجت فيها الثقافات وتلاقت اللغاتحتى أصبح بإمكانك الآن التواصل بمن في أقصى الأرض دون تعب.

المشكلة التي سوف تصادفك هي كيف  ستجد ذوو الجنسيات الأمريكية و البريطانية، ومن ذاك الذي يخصص لك من وقته كي يتحدث معك.

أكاديمية تعلم اللغة الإنجليزية توفر لك أولئك الأشخاص بكل سهولة ويسر بل وتجمعكم سوياً بشكل منظم ودوري لتطوير مهاراتك في التحدث مع الآخرين بل ستبني لنفسك مكاناً بين الناطقين بلغة عالمية.

مقابلات العمل، السفر، الدراسة ، تطوير المشاريع ، وغير ذلك الكثير ،  هو  بحاجة لأن تكون في أعلى درجات النطق السليم لكل ما هو جميل ومبهر لإقناع الآخرين.

فالناس الذين يعرفون القليل هم من يتحدثون كثيراً دون معنى أو فكرة ، بينما من يتعلمون الكثير هم من يتحدثون القليل بأدق المعاني وأقل مجهود للمحادثة.

 

تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت من المكان والزمان الذي تريده

سجل الان

www.learn-english.us